كيف تصبح مشهور على تيك توك


كيف تصبح مشهور على تيك توك، زيادة متابعين تيك توك مجانا
هل تبحث عن طريقة لتصبح مشهور على تيك توك وتساعدك على زيادة متابعين حقيقيين مجانا والآلاف المشاهدات واللايكات بدون برامج ولا مواقع وهمية؟ الآن يمكنك استثمار حسابك على TikTok للحصول على جمهور كبير والبدء في كسب أموال حقيقية فقط اتبع الخطوات التالية.

 

ما هو تيك توك؟


هو عبارة عن تطبيق صيني تفاعلي اجتماعي لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية قصيرة ومشاركتها مع المتابعين، يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو كالرقص على أحدث الأغاني العصرية أو أحدث تأثيرات الفلتر أو فيديو الحركة البطيئة أو تقليد أصوات وحركات المشاهير والفنانين.

كيف تصبح مشهور على تيك توك


1- ابحث عن الموهبة التي تحب مشاركتها مع الناس في تيك توك


لا تضيع مجهودك في محاولة إبراز جميع مواهبك في تطبيق تيك توك حدد فقط موهبتك المفضلة بحيث يمكنك التركيز عليها ولا تتعامل مع موهبتك بإهمال وخجل بل حاول إبرازها لكي تحصل على التفاعل لأن هذا التطبيق اجتماعي.

لا تحاول أن تفعل شيئًا لمجرد أنه منتشر بكثرة في تيك توك ركز على أفكار تعتقد أنك قادر على الإبداع فيها إذا كنت تكتب قصائد فاقرأها للمتابعين، إذا كنت تعزف على آلة موسيقية، فقم بالعزف عليها في الفيديو، إذا كنت تطبخ، فقم بتصوير وصفات طبخ خطوة بخطوة وإذا كنت تتقن الرقص فيمكنك نشر مقاطع الفيديو الراقصة.

وبالنظر إلى العدد الهائل من المستخدمين على TikTok فأنت تبحث عن متابعين لحسابك الجديد إذن ماذا تفعل؟ كلما عليك فعله هو أن تجعل صوتك مميزًا واهتم بنوع الموسيقى الذي تريد دمجها مع الفيديو لجذب الجمهور المستهدف.

مثال على افكار تصوير تيك توك: إذا كانت موهبتك التمثيل فقم بمزامنة شفاهك وملامحك واستخدم أصوات الممثلين والمشاهير، ويجب أن تصمم أسلوبًا يميزك عن الآخرين بناءً على موهبتك وأفكارك الفريدة.

2- استخدم الأغاني الرائجة لزيادة متابعين حسابك تيك توك


إذا كنت تهتم بالصوت فقد تلاحظ أن TikTok يكتشف الأغاني الرائجة الجديدة كل أسبوع بحيث يكون هناك تحدي أو أغنية جديدة تظهر بشكل متكرر على "صفحة من أجلك". تأكد من تضمين هذه الأغاني الموصى بها والشائعة فقط في مقاطع الفيديو الخاصة بك حتى تزيد من نسبة التفاعل والإعجابات.

3- شارك في التحديات الشائعة واستخدم الهاشتاجات


تيك توك هو مكان يحب فيه الناس التحديات لذلك قم بإنشاء تحدي بسيط وممتع لجمهورك ويجب أن تستخدم الهاشتاجات الشائعة والمنتشرة لأنك يا صديقي إذا لم تستخدمها فأنت في عداد المفقودين في هذا التطبيق! قم بتضمين الهاشتاغات ذا صلة بموهبتك حتى تتم مكافأتك بالكثير من مشاهدات وإعجابات TikTok وزيادة المتابعين.

على سبيل المثال إذا أنشأت مقطع فيديو مضحكًا ولعبت مع قطتك فاستخدم هاشتاجات عامة مثل #cats و #funnycats ولا تنس إضافة هاشتاج #ForYou أو #fyp.

4- انشر بشكل منتظم ومستمر


من الضروري أن تكون ملتزما في النشر الخاص بك وإذا نشرت بانتظام فهذا سيحبب خوارزميات هذا التطبيق في محتواك لذا فإن نشر مقاطع الفيديو بانتظام أمر مهم جدا.

5- اسأل عن رأي جمهورك


أنت تنشئ محتوى تيك توك الخاص بك ليس فقط للتعبير عن نفسك ولكن أيضًا من أجل ترفيه الناس لذلك اسأل متابعيك (سواء على TikTok أو على منصات أخرى انستقرام، سناب شات) عما يرغبون في رؤيته ضع في اعتبارك آرائهم حتى تبني حساب تيك توك مشهور ومتفاعل.

6- اتبع ال TikTokers الاخرين وضاعف جمهورك


تأكد من إلقاء نظرة على TikTokers الآخرين الذين ينشرون محتوى ذي صلة مثلك وتحقق من كيفية تقديمهم لهذه المقاطع وما هي مقاطع الفيديو التي ينشرونها وكيف يقومون بتحريرها وعلق عليهم حتى ينتبه لك متابعون جدد ويبدأون في متابعتك.

تمتلك TikTok خوارزمية معقدة تبحث باستمرار عن محتوى ترفيهي وتكافئ المستخدم بوضعه في قوائم الأكثر انتشارا لذلك يجب أن تنشئ محتوى عالي الجودة.

7- قم بالترويج لحسابك تيك توك على مواقع التواصل الاجتماعي


وهذه خطوة مهمة جدا وهي ربط TikTok بحساباتك الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي يمكنك مشاركة مقاطع فيديو تيك توك الخاصة بك على فيسبوك وانستقرام وتويتر، والتي يمكن أن تجلب لك المزيد من الإعجابات والمتابعين.

8- شراء متابعين تيك توك


هناك العديد من الطرق لشراء متابعين تيك توك بمساعدة الحسابات الكبيرة (المؤثرين) على سبيل المثال، يمكنك ببساطة الذهاب إلى موقع الخدمات Fiverr والعثور على مجموعة واسعة من الخدمات لزيادة متابعين تيك توك.

مثال: خدمة تضمين حسابك تيك توك في الحسابات الشهيرة للمؤثرين على قنوات يوتيوب أو انستقرام وذلك بوضع اسمك وحسابك في الفيديو الخاص بهم مما يؤدي إلى زيادة المتابعين واللايكات.

ملاحظة: عليك أن تعرف أن شراء المتابعين ليست عملية موثوقة لتصبح مشهور على تيك توك لأن معظم هذه الخدمات تستخدم الروبوتات لعرض مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحقيق الإعجاب بها.

ضع في اعتبارك أن شراء المتابعين مخالف لشروط خدمة تيك توك ويمكنهم استبعادك من تحقيق الدخل، حتى لو تمكنت من زيادة متابعين بالآلاف لذا لا أشجعك على شراء متابعي TikTok من مقدمي خدمات غير مصرح لهم.

ليست هناك تعليقات