هواوي تطلق سوارها الذكي Huawei Band 9.. تعرف على مواصفاته | تكنوفيليا للمعلوميات

هواوي تطلق سوارها الذكي Huawei Band 9.. تعرف على مواصفاته

هواوي تطلق سوارها الذكي Huawei Band 9
كشفت هواوي رسميًا عن السوار الذكي Huawei Band 9، وهي الإصدار الأحدث من سلسلة أجهزة تتبع اللياقة البدنية المميزة لديها. واستنادًا إلى التصميم الراسخ لسابقتها، تقدم سوارة Huawei Band 9 الميزات الأساسية التي يعتمد عليها المستخدمون في جهاز تتبع اللياقة البدنية القابل للارتداء.

حيث ركزت هواوي في سوارها الجديد على الراحة الكلية للمستخدم، فالسوار مصنوع كليًا من مادة ناعمة صديقة للبشرة مطورة من الفلوروإلاستومير، لا تسبب أي حساسية أو تهيج للجلد عند ارتدائه طول اليوم، وفقًا لما ذكرته هواوي.

ويتميز سوار هواوي Huawei Band 9 بشاشة من نوع AMOLED مقاومة للماء بحجم 1.47 بوصة لعرض المعلومات والتفاعل مع الجهاز، ويدعم السوار الذكي تتبع العلامات الحيوية عبر خاصية TruSeen 5.5.

مع شاشة مستديرة وزر جانبي عملي يزن السوار 14 جرامًا فقط ويبلغ سمكه 8.9 ملم، مما يجعله خفيفًا للغاية على المعصم، ويتشابه السوار الذكي في الشكل والتصميم الخارجي مع الإصدار السابق، لكنه يختلف من ناحية المواصفات الداخلية.

ويضم السوار بطارية قوية يمكنها العمل لمدة تصل إلى 14 يومًا في الاستخدام العادي و 9 أيام في الاستخدام المكثف. وذكرت شركة هواوي أن السوار يدعم تقنية الشحن السريع حيث أن الشحن السريع لمدة 45 دقيقة يعيد ملء البطارية بالكامل.

يستخدم الجهاز تقنية Bluetooth 5.3 للاتصال وهو متوافق مع كل من هواتف Android (إصدار Android 9.0 وما فوق) وأجهزة iPhone (إصدار iOS 11 وما فوق) ويمكنك عرض جميع المقاييس والإحصائيات الصحية الخاصة بك في تطبيق Huawei Health.

ويدعم السوار ميزة Huawei TruSleep 4.0 الموجهة لإدارة النوم، إذ يعتني السوار بتتبع النوم من البداية إلى النهاية، ويوفر معلومات دقيقة عن النوم وجودته وزمن الاستغراق في النوم.

ويحتوي السوار الذكي على أكثر من 100 برنامج مختلف للتمارين الرياضية، ومن ثَم سيوفر للمستخدمين معلومات مفصلة ودقيقة فيما يتعلق بلياقتهم البدنية.

ويأتي سوار Huawei Band 9 بخمسة ألوان جذابة، هي الأزرق والوردي والأصفر والأبيض والأسود. ولا توجد معلومات حول سعر Huawei Band 9 وموعد توفره في الأسواق حتى الآن.

ليست هناك تعليقات