إليك 10 مواقع مضحكة عبر الأنترنت عليك زيارتها لهذا الأسبوع | تكنوفيليا للمعلوميات

إليك 10 مواقع مضحكة عبر الأنترنت عليك زيارتها لهذا الأسبوع

إليك 10 مواقع مضحكة عبر الأنترنت عليك زيارتها لهذا الأسبوع
الانترنت عالم رقمي كبير يضم الملايين من المواقع المفيدة لكن في المقابل هناك أيضا مواقع لا فائدة منها أو أنها مجنونة أنشأها أصحابها لتمضية وقت ممتع، سواء كانت لعبة أو تجربة بسيطة تقوم بها أو صورا غريبة.. مع هذه المواقع المضحكة والممتعة كن متأكدا أنها ستجذب انتباهك ولن تتركها وستبقيك مستمتعا على الإنترنت لساعات.
 

ودع الملل الآن مع قائمة من 10 مواقع مضحكة عبر الأنترنت عليك زيارتها لهذا الأسبوع والتي يمكنك تصفحها والاستمتاع بها أقصد أنها عديمة الفائدة ولكنها مضحكة ومسلية.

1. Find the Invisible Cow

ابحث عن البقرة الخفية ولا تنسى التأكد من تشغيل صوتك في لعبة البحث الممتعة هذه حتى لا تسمع صوت البقرة! ابحث عن البقرة غير المرئية في الشاشة الفارغة.

وكلما اقترب المؤشر من مكان اختبائها كلما ارتفع صوت البقرة. بعد أن تجد البقرة غير المرئية خمس مرات ، يمكنك اختيار العثور على ماعز غير مرئي مثلا. إنها لعبة غبية وبسيطة ومثالية لتضييع بعض الوقت ويمكنك لعبها مجانًا.

2. Paper Toilet

هل تذكر تلك الأيام التي كنت وما زلت تهدر فيها ورق التواليت بدون أدنى اهتمام؟ استرجع تلك الأيام المجيدة من خلال هذا الموقع التفاعلي المضحك الذي يسمح لك بتبذير ما شئت من لفافة ورقة التواليت، فقط انقر باستمرار على الورق وستلاحظ أنك تمضي في تفريغها بشكل ممتع.



3. iamveryverysorry

يبدو أن صاحب الموقع ارتكب غلطة لا تغتفر في حياته لذلك أنشأ هذا الموقع المضحك الذي لن تجـد فيه سوى دموع تتساقط وخلفية سوداء يا ترى ماذا فعل هذا الشخص ليعلن أسفه بهذه الطريقة!

4. Awkward Family Photos

يجمع هذا الموقع كل تلك الصور المحرجة في مكان واحد؛ من الصور العائلية المعاد إنشاؤها بشق الأنفس إلى اللقطات المضحكة للمشاهير والأزواج وغيرها الكثير... يمكنك أخيرًا الشعور بالأمان بمعرفة أنك لست الوحيد الذي لديه ألبوم مليء بالصور المحرجة أو صورة تجعلك ترتجف كلما تراها.

5. Zoom Quilt

إذا كنت تتطلع إلى قضاء بعض الوقت والاستمتاع بتجربة التنويم المغناطيسي فاكتشف موقع Zoom Quilt المضحك حيث يتم تكبير الصورة بلا حدود لإنشاء صور جديدة وكشفها بشكل بطيء.



6. Pointer Pointer

هل تتطلع حقًا إلى الضياع في الأمور الغريبة والمريبة؟ تصفح هذا الموقع وتوقع بعض الضحكات الخافتة! يتطلب منك الموقع ببساطة تحريك مؤشر الماوس ويعرف أيضًا باسم Pointer إلى نقطة على شاشة الكمبيوتر.

وبمجرد ثبات المؤشر، تظهر صورة لشخص يشير إليه. حرك المؤشر، وستظهر صورة أخرى لشخص يشير إليك.

7. Bees Bees Bees!

إذا كنت تريد أن تعرف ماذا كانت فكرة أوبرا الأولى قبل أن تمنح الجميع سيارة مجانية في عام 2004! تحقق من هذا الموقع لأن أوبرا وجمهورها سيتعرضون لهجوم من قبل سرب من النحل واكتشف كيف يتم تراكب النحل والأصوات الطنانة فوق احتفال جمهور أوبرا بشكل مضحك!



8. Drive Me Insane

يمكنك الاستمتاع ببعض المرح على حساب شخص آخر باستخدام هذا الموقع المضحك والممتع! يمكنك تضييع الوقت في تشغيل وإطفاء الأنوار في مكاتبهم واللعب بكرة الديسكو وحتى عرض رسالتك الخاصة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم!

9. 2048

يأخذك موقع الويب هذا إلى ذكريات رياضيات المدارس الابتدائية ويجمعها في هذه اللعبة الممتعة لعام 2048! باستخدام مفاتيح الأسهم حاول دمج الأرقام حتى تصل إلى التسلسل الرقمي 2048.

10. Eel slap!

من المواقع المضحكة جدا! بمجرد الدخول إليه ستجد صورة لرجل انقر عليها وستلاحظ أن ثعبان البحر يصفع ذلك الرجل بطريقة مضحكة، هذا الموقع لا يفعل شيئا آخر ولا عجب أنه عديم الفائدة فإذا كنت ترغب في الانتقام من شخص ما فاحرص على تبديل وجهه مع وجه هذا الرجل واصفع وجهه بثعبان البحر ونأمل أن يقلل هذا من غضبك.


ليست هناك تعليقات