تيك توك تطلق برنامج مكافآت جديد سيسمح لك بربح المال بسهولة: إليك كيفية عمله | تكنوفيليا للمعلوميات

تيك توك تطلق برنامج مكافآت جديد سيسمح لك بربح المال بسهولة: إليك كيفية عمله

تيك توك تطلق برنامج مكافآت جديد سيسمح لك بربح المال بسهولة: إليك كيفية عمله
هل سبق لك أن نشرت مقطع فيديو على تيك توك تعتقد أنه سيحقق نجاحًا ساحقًا؟ إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك جني بعض المال إذا كان الفيديو أصليًا وجذابًا.

أطلق تيك توك برنامج مكافآت صانعي المحتوى (Creator Rewards)، والذي يوزع الأموال على الحسابات التي تحتوي على مقاطع فيديو عالية الجودة مدتها دقيقة واحدة على الأقل وتستوفي معايير معينة.

يأخذ البرنامج في الاعتبار أربعة معايير عند تقييم مقاطع الفيديو الخاصة بك: فيديو أصلي ، ومدة المشاهدة ، وتفاعل الجمهور ، وقيمة البحث.

الفيديو أصلي يجب أن يكون الفيديو فريدًا ويلقي الضوء على وجهة نظر معينة أو فكرة إبداعية تلقى صدى لدى جمهور تيك توك. تقيس مدة المشاهدة الوقت الذي يستغرقه الأشخاص لمشاهدة الفيديو وعدد الأشخاص الذين يشاهدونه حتى النهاية. في هذا الصدد ، يكافئ البرنامج الحسابات التي تحتوي على مقاطع فيديو واضحة وجذابة بدلاً من تلك التي تشبع المنصة بالكثير من المحتوى.

يأخذ تفاعل الجمهور بعين الاعتبار عدد الإعجابات والتعليقات والمشاركات التي يتلقاها الفيديو.

تقيم قيمة البحث الفيديو في سياق مصطلحات البحث الشائعة ، حيث تشيد بالفيديوهات التي تتوافق مع موضوعات البحث المطلوبة.

كما يكافئ البرنامج الجديد صانعي المحتوى تلقائيًا على قيمة إعلانات حساباتهم بناءً على وقت مشاهدة مجتمعهم للإعلانات. لمساعدتك على معرفة أنواع مقاطع الفيديو التي ستجذب مستخدمي تيك توك الآخرين ، اطلع على أداة Creator Search Insights الجديدة ، والتي تكشف عن أكثر الموضوعات شيوعًا في عمليات البحث.

للأهلية لبرنامج مكافآت صانعي المحتوى (Creator Rewards) ، يجب أن تكون عمرك 18 عامًا أو أكثر ولديك ما لا يقل عن 10.000 متابع مع 100.000 مشاهدة على الأقل خلال الأيام الثلاثين الماضية ويجب أن يكون حسابك "في وضع جيد" ، كما تقول تيك توك.

يقدم البرنامج أيضًا لوحة معلومات لمساعدتك على تتبع مقاطع الفيديو الخاصة بك. ستجد تحليلات أساسية وبيانات وطرقًا أكثر تعمقًا لتحليل أداء مقاطع الفيديو الخاصة بك والمشاهدات المؤهلة والمكافآت التقديرية وأهلية البرنامج.


سيحتوي كل مقطع فيديو تقوم بتحميله على صفحة تكشف عن عدد مرات مشاهدة الفيديو عالية الجودة ومعدل الربح لكل 1000 مشاهدة مؤهلة (RPM). كما ستوفر هذه الصفحات تفاصيل حول اتجاهات المشاهدة والرؤى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عرض آخر مدفوعاتك لتتبع أرباحك.

أعلنت تيك توك أيضًا عن مركز تعليمي Creator Academy والذي سيقدم دورات ومقالات وموارد أخرى حول كيفية جني الأموال من مقاطع فيديو تيك توك. وقالت تيك توك إن Creator Academy سيحل محل Creator Portal وسيتوفر من خلال تطبيق الويب Creator Center في الأسابيع المقبلة.

علاوة على ذلك ، قامت تيك توك بتحسين وحدة تحقيق الدخل في أدوات صانعي المحتوى من خلال تحليل الإيرادات الذي يكشف عن كيفية حصول صانعي المحتوى على أجرهم. ستجد أيضًا نظرة عامة على عمليات تحقيق الدخل في تيك توك ومجموعة من دراسات الحالة التي تسلط الضوء على صانعي المحتوى الذين استفادوا بنجاح من الميزات والأدوات المختلفة.

ظهر برنامج مكافآت صانعي المحتوى (Creator Rewards) لأول مرة في مرحلة تجريبية في نوفمبر الماضي باسم برنامج الإبداع. يحل البرنامج محل صندوق صانعي المحتوى المتوقف حاليًا ، والذي لم يكن يحظى بشعبية بين صانعي محتوى تيك توك لأن المدفوعات ظلت ثابتة ولم تزد حتى لو حصل الفيديو الخاص بك على المزيد من المشاهدات.

يهدف البرنامج الجديد إلى مساعدة صانعي المحتوى على كسب مدفوعات إضافية بسهولة أكبر من خلال مشاركة مقاطع فيديو أطول.

ليست هناك تعليقات