أفضل 10 مواقع لتحميل صور مجانية بجودة عالية وبدون حقوق ملكية


أفضل 10 مواقع لتحميل صور مجانية بجودة عالية وبدون حقوق ملكية
تعد الصورة عالية الجودة ضرورية لإنشاء محتوى منسق جيدا لأنها تعبر عن جوهر الموضوع وتخاطب انطباع الزائر الأول عن موقعك لذلك سأقدم لك في هذه التدوينة أفضل 10 مواقع لتحميل صور مجانية بجودة عالية وبدون حقوق ملكية.


1- SuperFamous

SuperFamous يوفر لك تحميل صورة مجانية عالية الدقة للغاية يمكنك استخدامها كما تريد طالما هي مرخصة للإستعمال.


2- Canva’s

تحتوي مكتبة محتوى Canva على الكثير من مواقع الصور المجانية إذا كان لديك حساب على شبكة Canva ، يمكنك بسهولة العثور على تنزيل مجاني عالي الدقة لأفضل صورة وهي تأتي محملة مسبقًا بقوالب وسائط التواصل الاجتماعي لمساعدتك في إنشاء علامات تجارية وهذا الموقع أعتبره واحدا من أفضل مواقع الصور المجانية.


3- Pexels

يوفر موقع Pexels صورا مجانية لخلق مشاريع جميلة بسهولة وللتصاميم أيضا كما يوفر لك صورا عالية الجودة وتحميل مجاني تماما ويشار إلى أن أحد أفضل مواقع الصور المجانية توجد تحت رخصة pexels.

4- The hungry jpeg



بدأ هذا الموقع في نوفمبر 2014 كموقع إلكتروني لمساعدة المصممين والحرفيين وتصميم الرسوم البيانية المختبرة وأحدث حزم الجودة والخطوط ويضم صورا مجانية قابلة للتحميل ورائعة.

5- Stokpic

يتيح موقع Stokpic مئات الآلاف من الصور المجانية بدون علامة مائية للناس كل يوم، يمكنك قضاء ساعات في البحث في بعض من أفضل مواقع الصور المجانية مع ملايين من الصور التي تبلغ تكلفتها حوالي 10 دولارات لكل صورة لكن موقع Stokpic يوفر عليك كل هذا العناء.


6- FreeRange Stock

FreeRange Stock من أفضل مواقع الصور المجانية مع ألف من الصور القابلة لعملية القطع، وهذا ما يجعل مجموعة FreeRange Stock أصغر وفريدة من نوعها، ولكن أكثر فائدة لأي مشروع وتصميم.


7- Unsplash

Unsplash هو أفضل مواقع الصور المجانية لقد بدأ في عام 2013 ونما بسرعة بفضل مكتبة الصور عالية الدقة وبجودة عالية أيضا والتي يمكنك تنزيلها مجانًا والتي تحتوي على ألف صورة يتم إضافتها يوميًا على أفضل مواقع الصور المجانية.

8- Pixabay

Pixabay يضم في خباياه أكثر من مليون من الصور المجانية ويعد من أكثر مواقع تنزيلا للصور ومقاطع الفيديو المجانية وأيضا مشاركتها بشكل عام مع أشخاص من جميع أنحاء العالم.

9- StockSnap

عندما تبحث عن الصورة المناسبة لمشاريعك الرقمية والطباعة stockSnap من أفضل مواقع الصور المجانية الذي يقوم برعاية صور عالية الدقة فقط مع مجموعة كبيرة من التشكيلات المميزة ثم جعلها متاحة للتصفح والإستخدام.


Good free photos هو معرض للآلاف من أفضل مواقع الصور المجانية الفريدة من نوعها. جميع الصور مصنفة حسب صور عيد ميلاد سعيد، القهوة، الهاتف المحمول عن بعد وغيرها... يتم إصدار جميع الصور بموجب ترخيص المجال العام حتى تتمكن من استخدام الصور وأي مشاريع أخرى.

ليست هناك تعليقات