لاين فريندز يعلن عن عودته إلى ببجي موبايل في تعاون جديد | تكنوفيليا للمعلوميات

لاين فريندز يعلن عن عودته إلى ببجي موبايل في تعاون جديد

لاين فريندز يعلن عن عودته إلى ببجي موبايل في تعاون جديد
من الآن وحتى 3 مارس، سيستمتع لاعبو ببجي موبايل بتعاون جديد مع العلامة التجارية العالمية للشخصيات "لاين فريندز"، حيث سيحصلون على رفقاء جدد ومجموعات ومقتنيات فريدة وعناصر مستوحاة من عالم لاين فريندز.

اشتهرت شخصيات "لاين فريندز" الأصلية، بما في ذلك براون، كوني، وسالي، في عام 2011 كملصقات لتطبيق المراسلة "لاين" الذي يضم أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم. وسحرت هذه الشخصيات العالمية الجمهور بفضل مظهرها اللطيف وقد يُصبح أحدها رفيقك في المعارك في لعبة ببجي.


نظرة عامة على حدث تعاون "ببجي موبايل" مع "لاين فريندز":

يتوفر للاعبي "ببجي موبايل" مجموعة متنوعة من رفقاء "لاين فريندز" ومجموعات ومقتنيات رائعة لتحسين مظهرهم داخل اللعبة.

وتشمل هذه المجموعة "رفيق لاين فريندز سالي"، "مجموعة رفيق تنين لاين فريندز سالي"، "مجموعة تنين كوني لاين فريندز"، "مجموعة تنين براون لاين فريندز"، "مجموعة فستان شوكو لاين فريندز"، "مجموعة معطف ليونارد لاين فريندز".

بالإضافة إلى ذلك، تقدم "ببجي موبايل" أول دراجة نارية قابلة للتطوير والترقية، وهي دراجة نارية "لاين فريندز لافي دوفي ثنائية المقعد"، وغيرها. توفر هذه العناصر من "لاين فريندز" محدودة الإصدار إضافة أنيقة وممتعة لتجربة "ببجي موبايل" حتى 3 مارس 2024.

كما أعلنت "ببجي موبايل" و"لاين فريندز" عن إطلاق حدث تذكرة معركة خاص بالشراكة، حيث يمكن للاعبين الذين ينشطون النظام بإنفاق عملة UC واحدة فتح مهام يمكنهم من خلالها كسب نقاط واستبدالها بمكافآت "لاين فريندز" الخاصة، مثل الدراجة النارية والمجموعات، بالإضافة إلى "مجموعة تنين براون لاين فريندز" و"غطاء تنين براون لاين فريندز".

يمكنك أيضًا الحصول على مكافآت "لاين فريندز" إضافية حصرية، مثل رموز لاعبي "لاين فريندز" وإطارات رموزهم وبطاقات لاعبين، من خلال جمع عناصر معينة خلال الحدث.

علاوة على ذلك، يمكن للاعبي "ببجي موبايل" كسب مكافآت "لاين فريندز" إضافية من خلال إنجاز المهام خلال حدث حفل "لاين فريندز" حتى 8 فبراير 2024.


يأتي هذا التعاون بين لاين فريندز وببجي موبايل بعد نجاح شراكتهما الأولى في عام 2021، والتي قدمت سلسلة من التحديات والفعاليات محدودة الوقت التي جمعت بين سحر "لاين فريندز" المحبب وعالم "ببجي موبايل" سريع الوتيرة.

ليست هناك تعليقات