أفضل 5 تطبيقات أندرويد مجانية لسامسونج s7 edge


أفضل 5 تطبيقات أندرويد مجانية لسامسونج s7 edge
عندما يكون لديك هاتف بمواصفات ومميزات سامسونج s7 edge فإن ستحتاج إلى تنزيل الكثير من التطبيقات المفيدة والممتعة لذلك أرصد لك في هذه التدوينة 5 من أفضل تطبيقات أندرويد مجانية على اس 7 ايدج.


أفضل 5 تطبيقات أندرويد مجانية لسامسونج s7 edge

 1- Muzei


تطبيق Muzei هو تطبيق خلفية حية يقوم بتحديث شاشتك الرئيسية كل يوم بلوحات لأعمال فنية مشهورة. كما أنه يظهر أيضًا في الخلفية، مما يؤدي إلى تعتيم وإشعاع العمل الفني لإبقاء أيقوناتك وعناصر واجهة المستخدم في دائرة الضوء.

ما عليك سوى لمس خلفية الشاشة مرتين أو فتح تطبيق Muzei للاستمتاع واستكشاف العمل الفني في مجده الكامل.

يمكنك أيضا اختيار صورك المفضلة من معرض الصور الخاص بك أو تطبيقات أخرى لاستخدامها على شاشتك الرئيسية. للحفاظ على خلفيات الصور الجديدة، سوف يقوم تطبيق Muzei بالتناوب بين صورك المفضلة كل بضع ساعات.

2- Adobe Photoshop Lightroom


تعد كاميرا هاتف سامسونج s7 edge مميزة بالفعل، ولكن إذا كنت ترغب في التقاط لقطات صور حية وجعلها رائعة، فإن تطبيق Adobe Lightroom سيساعدك حتما.

يتيح لك التطبيق التعديل والتلاعب بكل شيء من توازن اللون الأبيض إلى درجة الحرارة، ومنحنيات النغمة والتأثيرات والمرشحات وغير ذلك الكثير... كما أنه يدعم لقطات RAW الخاصة بـ S7 أيضًا، لمزيد من التحكم في النتيجة النهائية للصورة.

3- Fleksy


تطبيق Fleksy هو تطبيق لوحة مفاتيح الذي تحتاجه حتما لسامسونج اس 7 ايدج فهو يحتوي على ايموجيات جميلة وقابل للتخصيص بدرجة عالية مع تصميم مبسط جميل يتناسب مع جهاز Galaxy S7 إلى حد ما.

على الرغم من أنه لا يدعم التمرير من مفتاح إلى مفتاح مثل تطبيقي SwiftKey أو Swype، إلا أنه يدعم عناصر التحكم بالإيماءات للتنقل بين الاقتراحات أو حذف الكلمات بسهولة، مما يجعلها أفضل تطبيق لوحة مفاتيح للهواتف الذكية للطابعين التقليديين.

4- Beneath the lighthouse


هي لعبة ألغاز هادئة لهاتف سامسونج جالاكسي اس 7 ايدج تدور حول صبي يبحث عن جده المفقود، ستأخذك رحلتك عبر عجلات ميكانيكية غامضة تقع تحت المنارة حيث يتعين عليك المناورة في كل مستوى من مستويات الغرفة الدائرية التي يوجد بها الصبي.

لا يتم التحكم بشكل مباشر في الصبي، بل إن وضع الغرفة هو الذي يسمح له بالمناورة. يمكن أن يؤثر اتجاه الغرفة أيضًا على بعض المخاطر والعقبات.

الغرف متصلة ببعضها البعض عبر أنابيب خضراء تشير إلى نقطة تفتيش. يتكون المستوى من ثلاث غرف تقريبًا وينتهي عندما يصل الصبي إلى الباب.

يموت الصبي عند ملامسته لأي عقبات أو مسامير خطيرة تقف في طريقه ويعود في بداية الغرفة الحالية إذا كان اللاعب لديه أرواح متبقية. أما إذا تم استنفاد جميع الأرواح، يجب أن يبدأ المستوى من بداية المجموعة.

يتم منح اللاعبين ثلاثة حيوات أساسية، كما يمكنهم تجديد بعضها في مناطق معينة ضمن بعض المستويات.

5- App Lock: Fingerprint & Password


يعد تطبيق Fingerprint & Password أمرًا ضروريًا وأهم تطبيق أمان، يجب عليك تثبيته على هاتفك سامسونج s7 edge.

يمكنك تطبيق بصمة الاصبع من قفل تطبيقاتك الخاصة مثل واتس اب وفيسبوك وانستقرام وماسينجر وصور Gallery بكل أمان على هاتفك اس 7 ايدج كما يقرأ التطبيق بصمات الأصابع المحفوظة ويمكنك تمكين هذا الخيار من الإعدادات.

إذا لم تتمكن من استخدام بصمة إصبعك لإلغاء قفل التطبيق المحدد بأي حال من الأحوال فيتيح لك التطبيق أيضًا قفل التطبيقات باستخدام رقم تعريف شخصي أو كلمة مرور كبديل ونسخ احتياطي.


ليست هناك تعليقات