أفضل 10 مواقع للحصول على صور بجودة عالية | تكنوفيليا للمعلوميات

أفضل 10 مواقع للحصول على صور بجودة عالية

أفضل 10 مواقع للحصول على صور بجودة عالية
تعد الصورة عالية الجودة ضرورية لإنشاء محتوى منسق جيدا لأنها تعبر عن جوهر الموضوع وتخاطب انطباع الزائر الأول عن موقعك لذلك سأقدم لك في هذه التدوينة أفضل 10 مواقع للحصول على صور بدقة عالية.

1- Picography


Picography من أفضل مواقع الصور والخلفيات يحتوي هذا الموقع على صور فوتوغرافية جميلة مقدمة من Dave Meier والعديد من المصورين الآخرين. تم إصدار جميع الصور تحت المشاع الإبداعي CC0 ويمكنك استخدامها كما تريد طالما هي مرخصة للإستعمال.


بدعم من Getty Images ، توفر Picspree مجموعة كبيرة من الصور وخلفيات عالية الدقة HD. يعد Picspree موردًا ممتازًا للشركات الصغيرة ومحترفي الويب الذين يبحثون عن صور عالية الدقة.

3- Pexels


أنصح به بشدة لأنه من أفضل مواقع الصور لدى العديد من المدونين، يوفر موقع Pexels الحصول على صور بجودة عالية وبدقة 4k للمصممين والباحثين عن صور لمقالاتهم على الويب.


عبارة عن مجموعة من الصور استخدمها لأعمالك التجارية والشخصية. تتم إضافة صور جديدة يوميًا من مجموعة متنوعة من الفئات بما في ذلك صور الحيوانات والموضة والطبيعة والتكنولوجيا وخلفيات وغير ذلك الكثير.


يخزن لك موقع Stokpic مئات الآلاف من الصور، يمكنك قضاء ساعات في البحث عن صورة محددة مع ملايين من الصور من موقع Stokpic.


يقدم لك FreeRange Stock صور عالية الدقة، وهذا ما يجعل موقع FreeRange Stock من أفضل مواقع الصور للمصممين.


Unsplash شخصيا أعتبره أفضل مواقع الصور لقد بدأ في عام 2013 ونما بسرعة بفضل مكتبة الصور عالية الدقة وأيضا 4K ويحتوي على ألف صورة يتم إضافتها يوميًا على أفضل موقع يعطيك الصور.



Pixabay يضم في خباياه أكثر من مليون من الصور عالية الجودة وصور 4K وأيضا مشاركتها بشكل عام مع أشخاص من جميع أنحاء العالم.
 


عندما تبحث عن الصورة المناسبة لمشاريعك الرقمية والطباعة فإن stockSnap يقوم برعاية صور عالية الدقة فقط مع مجموعة كبيرة من التشكيلات المميزة من الخلفيات ثم جعلها متاحة للتصفح.


Good free photos يعد كذلك من أفضل مواقع الصور الفريدة من نوعها، ستجدها مصنفة حسب صور الطبيعة، عيد الميلاد السعيد، القهوة، الهاتف المحمول عن بعد وغيرها.

مواقع أخرى للحصول على صور عالية الدقة ورموز وخلفيات

- Morguefile

موزع كبير آخر للصور هو Morguefile يقدم هذا الموقع مجموعات من الصور عالية الدقة بالإضافة إلى متصفح لعرض المحتوى من مواقع الصور المدفوعة الشهيرة، مثل Shutterstock أو Getty.

- Reshot

هذا الموقع لديه الكثير من الصور بدقة عالية وجميلة جدا.

- Negative Space

لديهم فئات مختلفة للصور، لذلك من السهل حقًا العثور على الصور ذات الصلة لمشروعك. يرحب كما يرحب الموقع بالمصورين للانضمام إلى أعمالهم ومشاركتها.

- Rawpixel

يحتوي Rawpixel على أكثر الصور تنوعًا. سواء كان كنت تبحث عن صور لليوغا أو التكنولوجيا، يمكنك الحصول على صورك المثالية على Rawpixel.

يقوم الموقع بتحديث قاعدة البيانات الخاصة بهم بشكل متكرر بحيث تحصل دائمًا على صور جديدة. إذا كنت تريد صورًا تعكس محتوى مدونتك، فاستخدم Rawpixel.

- New Old Old Stock

- تحتوي قاعدة بيانات الصور New Old Old Stock على مجموعة رائعة متخصصة من الصور بالأبيض والأسود والممزوجة بالحنين إلى الماضي أو القديمة ولقطات فريدة أخرى.

- LibreShot

يقوم الموقع بتصنيف الصور في مجالات التخصص بحيث يمكنك البحث بسهولة عن طريق الكلمات الرئيسية أو حسب الفئة. لذلك، من السهل البحث عن أفضل الصور للطبيعة أو التكنولوجيا أو الهندسة أو الأعمال...

- NounProject

- يحتوي NounProject على أفضل تشكيلة من الرموز (أكثر من 2 مليون!) والهدف من هذا الموقع هو الحصول على رمز لكل اسم في كل لغة.

- FoodiesFeed

هل تبحث عن صور شهية؟ ستجد في هذا الموقع الرائع آلاف الصور حول الطعام السليم والتغذية والمكونات والطهي.

هناك 5 تعليقات

ابيات احمد يقول...

شكرا

كاكا بادي يقول...

مواقع في قمة الرووووووووعة

mmon3em يقول...

رائع

AhmedsGaber يقول...

هل هذه الصور الموجودة فى جميع المواقع يمكن ان استخدمها فلى الاعمال التجارية؟

عصام أبوزيد يقول...

شكرا على مجهوداتكم الرائعة