أفضل 4 تطبيقات أندرويد يجب أن تتوفر عليها في هاتفك إذا كنت تستخدم الواتساب | تكنوفيليا للمعلوميات

أفضل 4 تطبيقات أندرويد يجب أن تتوفر عليها في هاتفك إذا كنت تستخدم الواتساب

أفضل 4 تطبيقات أندرويد يجب أن تتوفر عليها في هاتفك إذا كنت تستخدم الواتساب
يوجد في متجر بلاي ستور العديد من تطبيقات الأندرويد التي توفر مجموعة من الخدمات والمميزات التي تسهل استخدام تطبيق الواتساب.

في هذا المقالة، سنستعرض معكم 4 من أفضل تطبيقات أندرويد التي يمكن لمستخدمي واتساب الاستفادة منها وتهدف هذه التطبيقات إلى توفير أدوات مساعدة والتعويض عن الفراغات التي قد تكون موجودة في تطبيق واتساب.

1. Transcriber for Whatsapp

أحياناً نجد أنفسنا في مواقف لا نستطيع فيها تشغيل الرسائل الصوتية التي نتلقاها على تطبيق واتساب، عندما نكون برفقة شخص آخر أو في مكان عام لا نرغب في أن يستمع أي شخص إلى هذه الرسالة الصوتية التي تم إرسالها إلينا على تطبيق الواتساب.

في هذه الحالة يعتبر تطبيق Transcriber for WhatsApp مفيداً لكل مستخدمي واتساب حيث يمكنه تحويل تلك الرسائل الصوتية إلى نصوص مقروءة ومعرفة مضمونها وبذلك يمكنك تفادي الإحراج من الرسائل الصوتية ومحتواها والحفاظ على خصوصية الرسائل الخاصة بك.

2. Autoresponder for whatsapp

هناك الكثير من الرسائل التي يتم إرسالها واستقبالها على واتساب وفي بعض الأحيان لا نستطيع الرد عليها ونضطر لتجاهلها عندما لا يكون لدينا الوقت لفتح الواتساب وهذا يعرضنا دائما إلى غضب الأصدقاء.

ومن هنا جاءت فكرة تطبيق Autoresponder for whatsapp وهو عبارة عن روبوت محادثة يستطيع قراءة رسائلك الواردة على الواتس اب والرد عليها تلقائيا بالنيابة عنك.

من خلال هذا التطبيق يمكنك إرسال ردود مخصّصة على رسائل  الواتساب التي تتلقّاها وتتوفّر لديك العديد من الإعدادات لتخصيص كل رد تلقائي بما يتماشى مع احتياجاتك، حيث يمكنك تعيين رسالة يتم الرد بها على أي شخص تلقائيا عندما لا يكون لديك الوقت لفتح الواتساب.

3. App Lock

يعتبر تطبيق Applock أحد أفضل تطبيقات أندرويد لقفل الهاتف وحمايته من المتطفلين، ويمكنك التطبيق من القفل على الصور والفيديوهات والمكالمات الواردة والتطبيقات باستخدام كلمة مرور أو نقش تقوم برسمه على الهاتف.

4. Sticker maker

تضيف الملصقات أو الستيكرز طابعًا مميزًا للمحادثات في تطبيق الواتساب عند الحديث مع الآخرين. فهي تمثل رسالة أو صورة مصغرة تعبر عن المشاعر والمواقف بطريقة معبرة وجذابة، ويمكن استخدامها بدون الحاجة للكتابة مما يسهل التواصل والتفاهم بين الأصدقاء والعائلة والزملاء في العمل.

من خلال تطبيق Sticker maker يمكنك تصميم وإنشاء ستيكرز واتساب احترافية بتعبيرات وجهك أو صورك الشخصية وإضافتها لمحادثاتك على تطبيق الواتساب.

تطبيق Sticker maker متاح في متجر التطبيقات ويعتبر واحد من أفضل 4 تطبيقات أندرويد يجب أن تتوفر عليها في هاتفك إذا كنت تستخدم الواتساب.

ليست هناك تعليقات