تطبيق وموقع لمعرفة اسم المتصل من الرقم وكشف هويته


تطبيق وموقع لمعرفة اسم المتصل من الرقم وكشف هويته
أحيانا يحصل أن تستقبل مكالمات مزعجة أو معاكسات فتريد معرفة اسم المتصل من الرقم الذي اتصل به! في هذه المقالة، سوف أسلط الضوء على الخطوات التي ستسمح لك بتتبع رقم هاتف المتصل للتحقق من اسمه وكشف هويته.

ربما وردت عليك مكالمة من شركة ما أو من متصل غير معروف وأنت لا تريد الرد عليه تجنبا للوقوع في عملية احتيال أو لأنك لا تعرفه أساسا.

تأتي غالبية هذه المكالمات المقيدة أو غير المحددة من المسوقين عبر الهاتف الذين يحاولون تسويق المنتجات أو من شخص لم يتم حفظ رقم هاتفه في دليل هاتفك الشخصي.

لذلك سأعرض لك في هذه التدوينة تطبيق وموقع لمعرفة اسم المتصل بالضبط وأين هو أو هي. كل ما عليك فعله هو إدخال رقم المتصل المزعج وسيقدم لك التطبيق والموقع هويته كل التفاصيل التي تريدها.

معرفة اسم المتصل من الرقم باستخدام تطبيق Truecaller وموقع E Mobile Tracker


1- معرفة اسم المتصل باستخدام Truecaller


لمعرفة اسم المتصل المجهول، يجب أن يكون Truecaller هو خيارك المثالي. هذا الموقع يستخدمه حاليًا 85 مليون مستخدم حول العالم تقريبًا.

بمجرد التعرف على هوية المتصلين المجهولين كمرسلي رسائل غير المرغوب فيها فإن تروكولر يعمل مع قاعدة بيانات يتم تحديثها باستمرار لكشف معلومات عن ملايين الأرقام المجهولة مسبقًا.

علاوة على ذلك يقوم هذا البرنامج أيضًا بالبحث عبر الإنترنت عن أي معلومات تتعلق بالمتصل. السبب في اختياري لـ Truecaller هو أنه التطبيق الوحيد الذي يقدم معلومات صحيحة بناءً على الهوية الحقيقية للمتصل.

ودائمًا ما يذكر 
Truecaller اسم المتصل بشكل صحيح في حين أن غالبية المواقع المتاحة في السوق وهمية تمامًا وتوفر لك فقط معلومات غير صحيحة.

إذن كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات المكتوبة أدناه لمعرفة اسم المتصل المجهول على جهاز الكمبيوتر والحصول على قدر كاف من المعلومات حول هويته بمساعدة Truecaller.

الخطوة 1: قم بزيارة موقع Truecaller الرسمي باستخدام الكمبيوتر الشخصي.

الخطوة 2: حدد بلدك من القائمة المنسدلة ثم انقر فوق بحث.


الخطوة 3: قبل أن تتمكن من معرفة تفاصيل رقم المتصل الذي تبحث عنه ستظهر لك نافذة منبثقة وتطلب منك التسجيل بحساب Google أو Microsoft أو Facebook أو Yahoo قم بالتسجيل بإدخال معلوماتك.

الخطوة 4: بعد التسجيل بحسابك، ادخل رقم المتصل وسيتم تزويدك بالتفاصيل الكاملة للرقم الذي تبحث عنه ويمكن أن أؤكد لك أن المعلومات الواردة من موقع Truecaller صحيحة.

يمكنك أيضًا الاستفادة من Truecaller من خلال تطبيقه على أندرويد و ايفون.

2- معرفة اسم المتصل باستخدام تطبيق Truecaller على اندرويد


إذا كنت من مستخدمي اندرويد، فسيكون من الأسهل عليك التحقق من اسم المتصل المجهول باستخدام تطبيق تروكولر لهاتف Android فقط اتبع الخطوات الآتية:

الخطوة 1: قم بتنزيل تطبيق Truecaller مباشرة على هاتفك اندرويد ثم قم بفتحه.

الخطوة 2: عندما ترى إشعارًا يوضح أن Live Caller ID قيد التشغيل، ما عليك سوى النقر على "Got it".

الخطوة 3: بعد ظهور خيار البحث، يمكنك ببساطة البحث عن الرقم الذي تريده وكشف اسم المتصل.


3- معرفة اسم المتصل باستخدام موقع E Mobile Tracker


هناك طريقة أخرى لمعرفة اسم المتصل المجهول من الرقم وكشف معلوماته وهي باستخدام موقع E Mobile Tracker حيث لن تحتاج لإجراء عملية التسجيل التي تعتبر مملة وطويلة على هذا الموقع فقط اتبع الخطوات الآتية:

الخطوة 1: ادخل إلى موقع  E Mobile Tracker وضع رقم المتصل في المربع الأول واختر دولتك.


الخطوة 2: في المربع الثاني ادخل كود الكابتشا بشكل صحيح ثم اضغط Track now وستحصل على الفور على التفاصيل مثل اسم المتصل وعنوانه الذي تبحث عنه.


ليست هناك تعليقات