3 مواقع عربية للحصول على ملخصات المباريات لإعادة رفعها على اليوتيوب و كسب ألاف دولارات


3 مواقع عربية للحصول على ملخصات المباريات لإعادة رفعها على اليوتيوب و كسب ألاف دولارات
في هذه التدوينة بإذن الله سأقدم لكم 3 مواقع عربية يستخدمها العديد من اليوتيوبرز للحصول على ملخصات مباريات كرة القدم كملخصات الدوري الانجليزي أو الاسباني كما توفر لك هذه المواقع مشاهدة المباريات في بث مباشر وبجميع الجودات.
 
يعد محتوى كرة القدم من أكثر المحتويات مشاهدة على يوتيوب أو حتما هو الأكثر شهرة، فهو يجذب ملايين المشاهدين الذين لا يكون لهم وقت لمشاهدة المباراة كاملة فيضطرون لمشاهدة الملخص وهنا يأتي دورك إذا كنت تريد الحصول على الآلاف المشاهدات لمخلصك فور انتهاء المباراة.

في هذه المواقع العربية يتم رفع ملخص المباراة كاملة مباشرة بعد نهايتها ثم تقوم أنت بتحميل الملخص وتعديله قليلا حتى لا تقع في مشكلة الحقوق وترفعه على قناتك على يوتيوب مما يزيد من فرص ظهوره في الصفحة الأولى للبحث.


طريقة تحميل ملخصات المباريات وإعادة رفعها على اليوتيوب

1- ادخل على أحد روابط المواقع التي أضعها لك أسفل التدوينة.

2- انقر على قسم ملخصات.

3- ستظهر لك جميع ملخصات المباريات.


4- ضع رابط ملخص المباراة داخل برنامج أنترنت داونلود مانجر idm وقم بتحميله ثم قم بالتعديل عليه بسرعة في برنامج لتعديل الفيديو وارفعه على قناتك على يوتيوب.

ملاحظة: من المهم جدا أن تعرف جدول المباريات حتى تضبط موعد المباراة واليوم والساعة توقيت بدايتها وتوقيت نهايتها. وهذا عامل اساسي في حسم سرعة رفع الفيديو على يوتيوب والظهور في المراتب الاولى.

رابط المواقع

ليست هناك تعليقات