ساعة HUAWEI WATCH FIT تغير سوق الأجهزة القابلة للإرتداء وهذه مواصفاتها وسعرها


ساعة HUAWEI WATCH FIT تغير سوق الأجهزة القابلة للإرتداء وهذه مواصفاتها وسعرها
من خلال إطلاقها للساعة الذكية الجديدة HUAWEI WATCH FIT، من الواضح أن عملاق التكنولوجيا الصيني تحاول توسيع حصتها في سوق الأجهزة القابلة للارتداء على الرغم من تداعيات جائحة كورونا العالمية.

تقدم الشركات ذات التواجد القوي في هذا القطاع أجهزة جديدة قابلة للارتداء للمنافسة في قطاعات أسعار متعددة، بينما يحاول الآخرون الانضمام إليها في نفس الاتجاه.

تعد شركة هواوي التي حققت نموًا قياسيًا بنسبة 57٪ على أساس سنوي في الأشهر الستة الأولى من عام 2020، واحدة من أفضل الشركات في سوق الأجهزة القابلة للارتداء.

وتأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT الذكية بوزن 34 جراما وبشاشة AMOLED منحنية مقاس 1.64 بوصة، بوجه مستطيل وشكل مستدير وبدقة 280 × 456 بكسل (326 بكسل لكل بوصة) بحيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بشاشة عالية الدقة جديدة وأنيقة.

على الجانب الأيسر للساعة يوجد زر واحد يعمل كزر طاقة لتشغيل الجهاز، كما تأتي الساعة مع دعم لستة وجوه جديدة تعمل دائمًا على شاشة العرض لتوفر لك المعلومات حتى عندما تكون غير نشطة.

تحتوي ساعة HUAWEI WATCH FIT على ميزات للتمرين السريع والتمرين في العمل، وتمارين تمدد الجسم بالكامل وتمرين ab ripper وحوالي 44 وضعًا آخر، وتأتي الساعة أيضًا مع 96 وضعًا للتمرين بما في ذلك 11 وضعًا رياضيًا مثل الجري والسباحة وركوب الدراجات.

لتتبع صحتك تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT مزودًة بأجهزة استشعار وميزات متقدمة كما تحتوي أيضًا على نظام GPS مدمج مما سيقلل بالتأكيد من استخدام الهواتف الذكية.

هناك أيضًا خوارزمية متقدمة لمعدل ضربات القلب في ساعة Huawei Watch Fit وتضمن المستشعرات الجديدة تدريب المستخدمين بشكل أفضل بسبب تقييم تأثير التدريب الدقيق والمقاييس في الوقت الفعلي والإرشادات.

كما تحتوي الساعة الذكية أيضًا على مستشعر IMU سداسي المحاور ومستشعر الإضاءة المحيطة ومستشعر سعوي ومستشعر بصري لمعدل ضربات القلب.

توفر ساعة HUAWEI WATCH FIT الكثير من الخبرة الذكية لمستخدميها مع القدرة على تتبع بيانات اللياقة من خلال تطبيق Huawei Health.

مواصفات ساعة HUAWEI WATCH FIT

- الأبعاد: 46 × 30 × 10.7 ملم

- الوزن: 21 جرام بدون حزام

- عمر البطارية: (يصل إلى) 10 أيام طريقة الشحن عبر الكابل

- الألوان: الأسود والفضي والذهبي الوردي

- دقة الشاشة: 456 × 280 بكسل

- التخزين: 4 جيجا بايت

- نظام التشغيل: أندرويد و iOS

وتتضمن الساعة أيضا تقنية Huawei TruSleep 2.0 التي تعمل على تتبع وتحسين النوم بشكل أفضل وأيضًا تقنية TruRelax التي تكتشف وتسجل الأوقات العصيبة للمستخدم.

يستمر عمر بطارية ساعة Huawei Watch Fit لمدة تصل إلى 10 أيام أو حوالي 7 أيام عند الاستخدام المكثف وحوالي 12 ساعة في وضع GPS.

الميزات الذكية الأخرى لساعة HUAWEI WATCH FIT

- الكشف عن تشبع الأكسجين في الدم SpO2.

- مراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى تعقب الدورة الشهرية.

- تلقي إشعارًات للمكالمات والرسائل القصيرة وأحداث التقويم وتطبيقات التواصل الإجتماعي.

ساعة HUAWEI WATCH FIT ستصل إلى المتاجر في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة اعتبارًا من 3 سبتمبر 2020 بسعر 399 درهم إماراتي (110 دولارًا أمريكيًا) ولم يتم تأكيد تواريخ الإصدار العالمية.


ليست هناك تعليقات