تطبيق ترجمة جوجل يدعم الآن ميزة النسخ الصوتي للترجمة الفورية تعرف على طريقة تفعيلها


تطبيق ترجمة جوجل يدعم الآن ميزة النسخ الصوتي للترجمة الفورية تعرف على طريقة تفعيلها
أطلق تطبيق ترجمة جوجل ميزة النسخ الصوتي للترجمة الفورية هذه الميزة تتيح لك تسجيل الصوت المنطوق بلغة واحدة في الوقت الفعلي ثم ترجمته وإخراجه على شكل نص مترجم بلغة أخرى على هاتفك.
 
التحدث وترجمة الصوت المترجم والمترجم الفوري مع ميزة النسخ الصوتي من تطبيق ترجمة جوجل

تتيح ميزة النسخ الصوتي للمستخدمين تسجيل صوت شخص ما بلغته ثم ترجمته وإخراجه فعليًا بلغة أخرى وتعمل بشكل أفضل في بيئة هادئة حيث يتحدث شخص واحد في كل مرة.

الميزة متاحة لمستخدمي هواتف أندرويد، وستصل إلى إصدار تطبيق الترجمة في نظام iOS في المستقبل القريب، وتدعم حاليا 8 لغات: الإنجليزية والفرنسية والألمانية والهندية والبرتغالية البرازيلية والروسية والإسبانية والتايلاندية.

طريقة تفعيل ميزة النسخ الصوتي للترجمة الفورية من تطبيق ترجمة جوجل

الخطوة 1: لتجربة ميزة النسخ، انتقل إلى تطبيق ترجمة جوجل على أندرويد، وتأكد من تحديثه من متجر بلاي.

الخطوة 2: افتح تطبيق ترجمة جوجل وحدد لغة المتحدث بصوته (على اليسار) ولغة الإخراج (على اليمين).

الخطوة 3: بمجرد الانتهاء، اضغط على أيقونة "Transcript أو نسخ". سيتم عرض إشعار بمعلومات حول الميزة اضغط على "موافق" للمتابعة.

تطبيق ترجمة جوجل يدعم الآن ميزة النسخ الصوتي للترجمة الفورية

الخطوة 4: الآن ابقى صامتًا للسماح لتطبيق ترجمة جوجل بالتقاط الصوت من البيئة القريبة منك ودعه يجري الترجمة الفورية للنص الصوتي في الوقت الفعلي.

الخطوة 5: انقر على رمز الميكروفون لإيقاف الكتابة الصوتية واستئنافها مؤقتًا. وعند حصولك على نص النسخ يمكنك ضبط حجمه والتبديل بين سماته الفاتحة والداكنة كما يمكنك عرض النص الأصلي في الإعدادات.


ليست هناك تعليقات