زيادة متابعين تويتر 2020 إليك 10 طرق بسيطة وقانونية بعيدا عن المواقع الوهمية


زيادة متابعين تويتر 2020 إليك 10 طرق بسيطة وقانونية بعيدا عن المواقع الوهمية
هل تريد معرفة طريقة زيادة متابعين تويتر بشكل قانوني وبعيدا عن المواقع الوهمية؟ طبعا ليس من السهل أن تعتقد أنك تحتاج فقط إلى كتابة بعض التغريدات وسيأتي المتابعون.
 

لهذا السبب سأشارك معك في هذه التدوينة كيفية زيادة متابعين تويتر 2020 ب 10 طرق بسيطة وقانونية بعيدا عن المواقع الوهمية بحيث ستمكنك هذه الطرق من الوصول إلى المزيد من الأشخاص وتنمية تواجدك عبر الإنترنت.


1- استخدم الهاشتاج بشكل صحيح

قد يكون من الصعب الحصول على الهاشتاجات بشكل صحيح، ولكنها تؤتي ثمارها من خلال توسيع مدى وصولك إلى عدد كبير من المتابعين. قم بتحديث نفسك باستخدام أفضل الهاشتاجات الصاعدة.

أثناء استخدام الهاشتاجات في تغريداتك، من الأفضل تضمين ثلاث هاشتاجات ذا صلة بموضوعك كحد أقصى وإلا فقد يبدو حساب تويتر الخاص بك كحساب مزيف.

استخدم أيضا الهاشتاجات الأكثر تداولا على تويتر والمرتبطة بعملك وابدأ في المشاركة من خلال الرد والتفاعل علاوة على ذلك، يمكنك إعادة تغريد تغريدات لأشخاص آخرين باستخدام نفس الهاشتاج ودعوة المزيد من المتابعين.


2- أضف موقعك وعملك إلى سيرتك الذاتية على تويتر

خاصة إذا كانت علامتك التجارية مقيدة جغرافيًا بحي أو مدينة معينة. قد تتفاجأ من مدى تفاعل المؤثرين المحليين، سواء كانوا من الصحفيين أو الشركات الصغيرة أو المشاهير المحليين، فأنت بالتأكيد تريد هؤلاء الأشخاص كمتابعين.

سوف يقوم الأشخاص بفحص سيرتك الذاتية لتحديد ما إذا كانوا سيتبعون حسابك على تويتر أم لا. لذا كن محددًا واذكر بوضوح عملك وموقعك في السيرة الذاتية.

3- استفد من المنصات الإجتماعية الأخرى الخاصة بك

شجع معجبيك على منصات أخرى على متابعتك على تويتر. اربط ملفك الشخصي على تويتر بحساباتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيسبوك ولينكدين والمزيد بحيث يمكن لجمهورك التعرف على حسابك تويتر.

4- قم بمتابعة الآخرين

لكن ليس بشكل عشوائي أو في أوقات متقاربة جدا، اتبع الأشخاص الذين تريد متابعتهم بشكل شرعي والذين لهم علاقة بعلامتك التجارية على تويتر أو المهتمين بمجالك وإذا أعجبهم المحتوى الخاص بك فسوف يتابعونك أيضا.

5- ابحث عن المتابعين

قد يكون مستخدمو تويتر المهتمون بمجالات خبرتك مهتمين بمتابعتك. استخدم خاصية البحث في Twitter للعثور على الأشخاص الذين يتابعون منافسيك، على سبيل المثال أو المهتمين بالموضوعات المركزية في مجال عملك.

6- ارصد الإشارات والردود والرد عليها

أنت تسعى بجد لإنشاء محتوى رائع يجذب الأشخاص، لذا عزز تلك العلاقات الناشئة من خلال الرد على أسئلة المتابعين وردود الفعل وهم سيلاحظون الأمر وسيستمرون في متابعتك.

7- قم بتغريد اقتباسات ملهمة وتحفيزية للتواصل مع متابعيك

هناك فرص أكبر للحصول على إعادة تغريد. مثال تغريدة ستيفن آر كوفي.

وكما تلاحظ يثبت عدد الإعجابات والتغريدات أن الاقتباسات الملهمة أو التحفيزية تساعد بالتأكيد في جذب المزيد من متابعين تويتر.

8- قم دائما بتضمين الصور والفيديوهات في تغريداتك

ابذل قصارى جهدك لعدم نشر تغريدة نصية فقط وغرد بصورة جذابة أو فيديو مدته قصيرة لتعزيز وصول تغريدتك لمزيد من المتابعين.

36% من الروابط التي تمت مشاركتها على Twitter عبارة عن صور، لذا فإن تضمينها في منشورك لن يساعدك فقط في الحصول على مشاركات بل يمكن أيضًا زيادة متابعيك على تويتر.

أيضا فإن الصور المتحركة رائعة وتزيد احتمالية جذب المحتوى الخاص بك لجمهورك بمقدار 10 مرات.

9- استخدم أزرار تويتر على موقع الويب الخاص بك

استخدم هذه الأزرار حتى يتمكن جمهورك من التغريد بمحتواك ومشاركته بسلاسة أو متابعة حسابك بأسئلتهم وملاحظاتهم.

10- قم بالرد على تغريدات الآخرين

عندما تجد تغريدة ممتعة وتريد إضافة وجهة نظرك إليها احشر نفسك فيها وقم بالرد خصوصا على تغريدات المشاهير والأشخاص المؤثرين سيؤدي ذلك إلى زيادة فرصة جذب انتباه المتابعين الآخرين.

اقرأ أيضا: كيف تحذف عمليات البحث المحفوظة على حسابك في تويتر؟

وأخيرا نصيحتي لك لا تفكر في شراء متابعين وهميين ولا تصدق برامج ومواقع زيادة متابعين تويتر نعم، قد يبدو الأمر جيدًا في البداية لكنك ستدرك فيما بعد أنهم لن يضيفوا أي قيمة إلى عملك.

ليست هناك تعليقات