هل تريد التعديل على صورك !!! إليك أفضل 5 محررات للصور على الإنترنت مجانا لسنة 2019


هل تريد التعديل على صورك !!! إليك أفضل 5 محررات للصور على الإنترنت مجانا لسنة 2019
ربما سمعت عن محررات الصور على الإنترنت ؟ حسنا، هذه هي المواقع التي تساعد على تحرير الصور الخاصة بك وتعديلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتماما مثل تطبيقات تحرير الصور الشائعة، يمكنك تغيير حجم أو ضبط أو حتى إضافة عوامل تصفية إلى صورك. ويمكنك الوصول إلى هذه الخدمات عبر متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأضع لك في هذه التدوينة أفضل 5 محررات للصور مجانية لسنة 2019.


إليك أفضل 5 محررات للصور على الإنترنت مجانا لسنة 2019



iPiccy -1

يقدم لك هذا التطبيق مجموعة واسعة من الأدوات لتصحيح الألوان. هذه الوظيفة تجعل التطبيق شائعا مع هواة التصوير الفوتوغرافي. ويمنح تطبيق iPiccy حوالي 90٪ من ميزاته مجانًا والتي لا تتم مشاركتها مع العديد من المحررين عبر الإنترنت. كما يتيح لك إنشاء تراكيب مميزة مع العديد من الصور.


هذه الخدمة لديها نسخة مدفوعة ويقدم هذا الإصدار معظم الفلاتر التي قد لا تحتاج إليها في النسخة المجانية. ومع ذلك، يحتوي تطبيق الويب هذا على بعض السلبيات. أولا أنه يتم تنفيذه ببطء، ربما نتيجة لخوادمه. وبعد ذلك، يتضمن إعلانات منبثقة قد تؤدي إلى بطء تحميل الصفحة. نتيجة لهذه المشاكل، فمن المستحسن استخدام تطبيق الويب هذا لمهام التعديل الثانوية على الصور.


Polarr -2

يوفر هذا المحرر عبر الإنترنت للمستخدمين إمكانية الوصول إلى خدماته على معظم الأنظمة الأساسية للجوّال أو الكمبيوتر. كما أن لديه إصدارًا فريدًا عبر الإنترنت يمكنك العمل به على متصفحك. وهذا ما يجعل Polarr تطبيقًا مثاليًا لتحرير الصور عبر الإنترنت وأيضا لإستخدامه في عام 2019. ومع ذلك، يشكو بعض النقاد من أدواته المحدودة المتوفرة.

تشترك هذه الأداة في أوجه التشابه مع أداة Lightroom من خلال توفير واجهة أنيقة. قبل أن تستخدم محرر Polarr ، فستحتاج إلى إنشاء حساب يمكنك من حفظ عملك على العديد من المنصات. نظرًا لأن المحرر يمكنه إجراء تعديلات سريعة، يمكنك بسهولة تغيير حجم صورة أو تعديلها أو اقتصاصها على التطبيق.

محرر Polarr مجاني ولا يتضمن أي تطبيقات. ويعتبر واحدا من أفضل المحررات على الإنترنت المتاحة.


Fotor-3

باستخدام هذا المحرر، يمكنك تحويل صور بتنسيق .png أو بتنسيق RAW إلى تنسيقات مفضلة. يمكنك حتى تحرير الصور الملتقطة بكاميرات متميزة. ويعتبر محرر Fotor بسيطا لأي مستخدم ويمكنك أيضًا مشاركة تعديلاتك على الشبكات الاجتماعية عبر التطبيق.

باستخدام هذا المحرر على الإنترنت، يمكنك إنشاء تصميمات وصور مجمعة مع صورتين أو أكثر. على الرغم من أن هذا المحرر متوفر عبر الإنترنت ومجاني ، إلا أنه يحتوي على إصدار مميز (Fotor Pro) والذي يفتح الفلاتر والملصقات مقابل رسوم اشتراك محددة. كما أن لديه تطبيقًا للجوّال يمكنك من خلاله تعديل صورك أثناء التنقل


Pixlr- 4

هو تطبيق ويب يقدم مجموعة كبيرة من الأدوات التي يمكنك استخدامها لجعل صورك تبدو مرموقة. يمكنك العمل مع أداة Pixlr Express التي تسمح بالتعديلات السريعة. لكن هذا الإصدار يحتوي على عنصر فريد يدعم ملفات بتنسيق .dng وهي ميزة غير مشتركة مع العديد من برامج تحرير الصور عبر الإنترنت

يأتي هذا الإصدار مع الإعلانات التي قد تزعجك. يمكنك إزالة هذه الإعلانات باستخدام الإصدارات المدفوعة المعروفة باسم Pixlr X و Pixlr Pro. يوفر كلا الإصدارين أيضًا ما يسمى بالتخزين السحابي مما يجعله مناسبًا للمحررين الذين لا يستخدمون تطبيقات سطح المكتب العادية.

 ابتكر المطورون في Pixlr إصدارًا للجوّال يسمح بالمزامنة بين الأجهزة. مع هذه الخدمات، لا عجب أن محرر Pixlr لديه الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.


SumoPaint- 5

هو محرر صور آخر على الإنترنت يمكنك استخدامه لتحسين صورك. ويعتقد العديد من المستخدمين أن هذا المحرر يعمل بشكل أسرع من برامج التحرير الأخرى. حتى أن البعض يراه كخيار مناسب ومثالي لتحرير وتعديل الصور.

الخدمة عبارة عن عرض مجاني مما يعني أنه لديك وصول محدود إلى أدواته. وتشمل الميزات المتوفرة في نسخته المجانية السطوع ودرجة الحرارة والتباين وغيرها.

ليست هناك تعليقات