إليك 5 مواقع وتطبيقات إنستغرام ستدهشك فعلا وربما لم تكن تعرف أنك بحاجة إليها !!!


إليك 5 مواقع وتطبيقات إنستغرام ستدهشك فعلا وربما لم تكن تعرف أنك بحاجة إليها !!!
سواء أكنت تتحقق من صورة الملف الشخصي لأحد الأشخاص بالحجم الكامل أو باستخدام إنستغرام بدون وجود حساب، فإن هذه التطبيقات والمواقع التابعة لجهات خارجية سوف ترفع من مستوى شغفك على إنستغرام.

تملأ معظم هذه التطبيقات الحاجة التي تجهلها إنستغرام لمعالجتها أو قد تكون ميزات قادمة، مثل القدرة على إنشاء ملصقات مخصصة لك فقط، أو تخطيط الخلاصة حتى تعرف كيف سيبدو ملفك الشخصي مستقبلا.


إليك 5 مواقع وتطبيقات إنستغرام ستدهشك فعلا

1- GramBig : لعرض الصور الشخصية بالحجم الكامل


GramBig هو الحل لأحد القيود الغريبة التي طبقتها إنستغرام في الوقت الحالي، إذ أنه في حالة غير المستخدم صورة ملفه الشخصي، فلن تتمكن من رؤية الصورة بحجمها الكامل وأنت فقط ترى الصورة المصغرة عند النقر عليها، وينتقل بك الموقع إلى قصص المستخدم أو صورة الملف الشخصي.

إذا كنت تريد رؤية الصورة بالحجم الكامل، توجه إلى موقع GramBig أدخل اسم المستخدم وفي لحظة، ستحصل على صورة كبيرة لهذه الصورة المصغرة الصغيرة. يعمل GramBig مع كل من الملفات الشخصية والخاصة، نظرا لأنه حتى مع الملفات الشخصية الخاصة، فإن صورة الملف الشخصي مفتوحة للجميع.

يتيح لك موقع GramBig أيضا التحقق مما شاهده الأشخاص مؤخرا، بالإضافة إلى صور الملف الشخصي الأكثر مشاهدة.


2- kapwing: موقع يسهل عليك إبداع قصص رائعة


لا يتيح لك إنستغرام تحرير صور متعددة في قصة واحدة، أو إنشاء صور مجمعة رائعة مع النص. إن موقع Kapwing هو تطبيق ويب لسطح المكتب فائق السهولة لعمل قصص مذهلة بدون مهارات التصميم.

يعتمد هذا التطبيق على ثلاث خطوات أساسية ويمكنك تحديد قالب (واختيار ألوان) للنمط الذي تريد إضافة صور متعددة أو صور GIF أو مقاطع الفيديو منه. يمكنك تحميل هذه الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى إضافة رابط.

بعد ذلك، قم بتحرير الصورة أو الفيديو لا يمكنك إضافة فلاتر، ولكن يمكنك تطبيق التعديلات الأساسية مثل الإقتصاص، وتقليم الفيديو، وتغيير حجم الصورة، وما إلى ذلك.

وأخيرا، إذا كنت تريد إضافة نص يقدم التطبيق يوجد العديد من قوالب النص بالفعل والتي تبدو رائعة ويتم إقرانها مع مجموعات الخط الصحيح ولكن إذا كنت تريد تخصيص الخطوط فيمكنك القيام بذلك أيضا.


3- unfoldstor : تطبيق لقوالب القصة على الجوال


في بعض الأحيان، يكون من الأفضل فعلا إذا كنت ترغب في تصميم قصة متعددة الصفحات على تطبيق Unfold، يمكنك إنشاء مجموعة قصص، ثم البدء في إضافة صفحات إلى تلك المجموعة يمكن أن تكون كل صفحة نوعا مختلفا من القوالب يحتوي على صور أو مقاطع فيديو متعددة.

بصرف النظر عن كيفية وضعها في النموذج، لا يمكنك تقطيع مقاطع الفيديو أو تعديل الصور في هذا النموذج، لذا تأكد من إجراء ذلك مسبقا ومايزال بإمكانك إضافة تسميات توضيحية على الرغم من أن تطبيق Unfold لديه العديد من الخيارات الرائعة ومجموعات الخطوط المميزة.

بالإضافة إلى ذلك، لا يحتوي تطبيق Unfold على أية علامات مائية للصورة النهائية ولكن فهناك عمليات شراء داخل التطبيق لأكثر من المجموعة الأساسية من النماذج.

رابط التطبيق على أندرويد : Unfold
رابط التطبيق على أي أو إس  : Unfold



4- anysticker: تطبيق لإنشاء ملصقات مخصصة لك


أولا لنتعرف على الملصقات ؟ الملصقات هي العناصر الصغيرة التي تراها على القصص، والتي يمكن أن تكون رسالة بسيطة، أو سؤال، أو حتى استطلاع رأي. ولكن عليك اختيار ما يحتوي عليه إنستغرام فقط من ملصقات أساسية ...

يتيح لك تطبيق AnySticker إنشاء الملصقات الخاصة بك، والتي يمكن أن تكون طريقة رائعة لجعل قصص إنستغرام الخاصة بك تبرز بشكل رائع. 

بمجرد الإنتهاء، احفظ الملصق الخاص بك إذا كنت تخطط لإعادة استخدامه في المستقبل ثم في التطبيق انتقل إلى معرض الصور الخاص بك لإضافته إلى الصورة ويمكن تحميل صورتك الجديدة على إنستغرام إنه أمر سهل للغاية وسيقوم تطبيق AnySticker بإرشادك خلال هذه العملية.

رابط التطبيق على أندرويد : AnySticker
رابط التطبيق على أي أو إس :  AnySticker


5- filtergram: استخدم إنستغرام بدون حساب


يشبه إلى حد كبير أي من الشبكات الإجتماعية الرئيسية الأخرى، فإن إنستغرام ربما هو تهديد للخصوصية ويستخدم طرقا خفية للتجسس عليك، وجمع البيانات حول المستخدمين طوال الوقت وموقع Filtergram هو طريقة بسيطة لإستخدام إنستغرام دون حساب.

وإليك كيف يعمل الموقع : قم بالتسجيل للحصول على حساب Filtergram للبدء في متابعة حسابات إنستغرام عليه سترى الصورة والتسمية التوضيحية لأي منشور جديد أو قديم، ولكنك لن تتمكن من قراءة التعليقات و يمكنك أيضا "إبداء الإعجاب" بالصورة عن طريق إضافتها إلى قائمة "المفضلة" الخاصة بك لاحقا.

إن نظام موقع Filtergram يعتمد بالكامل على الويب، لذا لن تحصل على إشعارات، ولن يقوم بتعقب موقعك، ويكون عموما أكثر أمانا للإستخدام من إنستغرام ولا يمكنك النشر أو التعليق عليه.

إنه موقع مثالي للمستخدمين والمستخدمين السلبيين الذين يريدون ببساطة متابعة حسابات معينة مع الحفاظ على خصوصيتهم.

ملاحظة : في اللحظة التي تستخدم فيها أيا من هذه التطبيقات والمواقع، ستتساءل فورا عن سبب عدم السماح لتطبيق إنستغرام بإجراء ذلك في المقام الأول وهذه ميزات مفيدة قد يقدّرها أي مستخدم في إنستغرام تقريبا سواء كجزء من التطبيق أو كأداة ثانية من قبل الشركة.

ليست هناك تعليقات